الاثنين، 10 مارس 2008

روز


إنها زهرة الحياة التي ملئت عليه حياته وأخذت قلبه وعقله إلي حيث لا يعلم ، ولكن الذي كان يعلمه تماماً إنه كان يحبها ويعشقها بجنون بل كلمة الحب لا تعني أمامها أي شئ.

تلك المجنونة التي لم أراها ولكنني أحببتها من تحدثه عليها وتمنيت لو كانت تعيش أو كنت ولدت حينها ، لكي أري هذه الشخصيه الخيالية التي ضحت بالكثير من أجله وكانت ترغب بشده في ترك كل ما لديها من أجل هذا الشخص.

أحببتها عندما قال لي :" إنها كانت تغمز له تلك الغمزة بعينيها الساحرتين التي كادت أن تجعل قلبه يتوقف كلما غمزت له تلك الغمزة".

تموت ولكن يبقي ذكراها بداخل فؤادك ورائحة جسدها بوجدانك ولكنها أيضاً لم ترحل عن كيانك ، بكيت عليها كثيراً ولا أعرف لو كنت رأيتها لكان توقف قلبي عندما سمعت خبر رحيلها ولكن ماذا عنه !!

أيتها الشجاعه التي لطالما سوف أتذكرك دائماً لسبب ما أرجوا أن أحوذ حذوك في هذه الحياة ولطالما قال عنك هذا الرجل الأساطير التي لم أتوقع أبداً أن أتخيلها.

بتاريخ 5/3/2008

هناك تعليق واحد:

غير معرف يقول...

هذه امرأة رحلت وبقي وحيدا يراقب الحياة وينتظر ساعة اللقاء انها روز التي زرعت وردة في نافذة قلبه ولا زال يرويها بدموعه يشتاق لها ويراها دائما في اي جبل أو وادٍ تشرق ويريدها أن لا تغيب ، لكنها غابت
(بودي)